WHAT'S NEW?
Loading...

مراجعة جهاز استقبال Panodic HDT-127A


  • جهاز استقبال ذو حجم صغير جدا مع مدخل HDMI
  • يدعم PVR
  • جهاز تحكم عن بعد صغير الحجم
  • مدخل USB على الواجهة الأمامية

جهاز استقبال أنيق وموفر للمساحة ويدعم DVB-T

 شعار شركة Panodic هو "عالم رقمي. حياة بسيطة ". وHDT-127A جهاز يسمو إلى هذا الوعد. نحن نتحدث عن سلسلة DVB-T الأنيقة والصغيرة وسهلة الاستخدام والمليئة  بالخصائص المفيدة.

بقياس 190 × 120 × 35 مم فهذا الجهاز لايظهر على خزانة التلفاز وينسجم مع الأثاث بفضل شكله الجيد ومظهره العام غير المزعج. ولكن لا تنخدع بحجمه الصغير: فهو مزود بجميع الوظائف المتوفرة في السوق وسيرضي حتى أكثر المستخدمين تطلبا.

تعرض الشاشة الأساسية أربعة أرقام على اللوحة الأمامية يظهر إما رقم القناة للمحطة المحددة حاليا أو الوقت عندما تكون في وضع الاستعداد. وبالإضافة إلى ذلك، وهو LED يشير إلى وضع التشغيل من جهاز الاستقبال التي يمكن تغييرها مع زر تشغيل / الاستعداد الذي يقع بجوار إليها.

خلال اختبارنا وصلنا إلى أن نعجب بوجود مدخل USB 2.0 على الواجهة الأمامية - وبهذه الطريقة كانت متاعب وصل وسائط تخزين USB أقل بكثير.

إذا انتقلنا لإلقاء نظرة على اللوحة الخلفية يمكن أن نجد مدخلات RF وكذلك مخرجات HDMI للفيديو عالي الوضوح، بالإضافة إلى euroconnector سكارت لتركيب لتوصيل اعدادات التلفزيون ذات الجودة العادية، كذلك توجد ثلاثة مقابس RCA للصوت بجودة ستيريو وفيديو CVBS. الشيء الوحيد الذي ينقصنا هو مفتاح الطاقة اليدوي لقطع التيار الكهربائي بشكل كامل.

جهاز التحكم عن بعد يمكن شحنه مع جهاز الاستقبال ويأتي مع أزرار واضحة التسمية. وكالجهاز نفسه، جهاز التحكم صغير في الحجم وينبغي أن يستخدم داخل دائرة نصف قطرها ثلاثة أمتار من المتلقي إذا كنت ترغب في التأكد من وصول جميع الأوامر إلى الجهاز.

مستوى تصنيع HDT-127A عال الجودة، لكننا لانتوقع أقل من ذلك بالنسبة لـ Panodic.

معظم أجهزة الاستقبال في هذه الأيام تقدم ميزة معالج التثبيت الذي يوجه المستخدمين خلال التشغيل الأول للجهاز، وجهاز Panodic HDT-127A الجديد  ليس استثناء. لكن الجديد هو تجربة المستخدم التي يقدمها ففي حين أن معظم الشركات المصنعة تقود المستخدمين إلى عدد من النوافذ لضبط الإعدادات، فقد رتبت Panodic الأقسام الأربعة الأكثر أهمية (المنطقة أو اللغة أو قرار الفيديو، والفيديو الارتفاع) في إطار واحد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق