WHAT'S NEW?
Loading...

مراجعة جهاز SKYWORTH HT21


لماذا يجب على أجهزة الاستقبال أن تكون كبيرة دون داع . هل يجب أن تكون أيضا ثقيلة وغبية المظهر؟ في حين أن الالكترونيات الأخرى تتخذ مساحة لا تزيد عن 10.5 × 6 × 1.5CM؟ لذا بدأ المهندسون في SKYWORTH بالتفكير في هذا أيضا، وبدأت هذه الشركة بالعمل على تطوير جهازاستقبال جديد يعمل على DVB-T  استقبال DVB-T مقارنة بتقنية استقبال الأقمار الصناعية مناسب تماما لأكثر التطبيقات النقالة بسبب احتياجه لأقل مواصفات. بمجرد التفكير أنه يمكن مشاهدة التلفزيون في الشرفة الخلفية  أو في سيارة RV أو في المنزل الصيفي فإن هذه الفكرة مثيرة جدا.

وبطبيعة الحال، فإن جهاز استقبال مثل هذا يحتاج أيضا أن يكون له مكان في غرفة المعيشة  وفي العصر الذي أصبح فيه التلفاز عالي الجودة HDTV منتشرا فإننا أيضا سنحتاج مخارج A/V عالية الدقة.

عندما فتحنا التعليب الخاص بالجهاز تذكرنا على الفور ذكريات الماضي المتعلقة بالمستقبلات المصغرة القديمة. في ذلك الوقت كانت تزود بكروت سكارت. ، SKYWORTH HT21 إصدار متوافق مع  SKYWORTH يأتي مع كابل HDMI قصير ومتين لتسهيل الاتصال بأحد شاشات LCD أو تلفزيون البلازما.

الجهاز ليس فقط صغير الحجم ، لكن وزنه أيضا 92 جرام فقط. أما بالنسبة للمداخل فهو يأتي مع مداخل DVB-T ، ومخارج دورانية، من أكبر الميزات وجود مداخل USB 2.0 وكذلك موصل لاستقبال الأشعة تحت الحمراء. مستقبل الأشعة تحت الحمراء به ضوء LED لتسهيل معرفة الوضع الحالي.الجدير بالذكر أنه  بسبب حجم الجهاز الصغير كان على SKYWORTH أن تجد حلا بديلا عن وضع محول الطاقة داخل الجهاز. لذا فقد جعلواSKYWORTH HT21 يستخدم مصدر طاقة خارجي. تصنيع الجهاز بشكل عام إضافة إلى جهاز التحكم استثنائي جدا.

بفضل مساعد التثبيت العملي، فالإعداد الأولي لجهاز SKYWORTH HT21 DVB-T بسيط جدا. فبعد اختيار اللغة OSD (تتوفر اللغات: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والبرتغالية والألمانية والإسبانية والهولندية والسويدية والروسية والتركية والفارسية والعربية)، ينتقل الجهاز لشاشة اختيار المنطقة.

خلافا لاستقبال الأقمار الصناعية، هناك اختلافات في ترتيبات الترددات بين البلدان أو من منطقة إلى أخرى. مما يجعل اختيار الموقع الصحيح أمرا لازما بحيث يتم إيجاد القنوات المتوقعة والمضبوطة للجهاز. الخيارات التالية متاحة : انكلترا، ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا، هولندا، السويد، الدنمارك، فنلندا، بولندا وإيران. وفور أن يحدد المستخدم إحداها والانتهاء من المسح الضوئي عبر الطيف الترددي بالكامل في أقل من دقيقة يكون بذلك التثبيت الأولي قد اكتمل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق