WHAT'S NEW?
Loading...

مراجعة جهاز MKTech S1-44HD 3D



  • يستخدم لينكس لاستقبال الأقمار الصناعية ونظام آندرويد لتطبيقات الوسائط المتعددة
  • الجهاز مناسب لأي نوع من التطبيقات
  • موالف الجهاز ذو حافة دقة صغيرة مما يعني استقبالا أفضل
  • مسح القنوات سريع جدا
  • مجموعة واسعة من خيارات توصيل الوسائط المتعددة

أفضل ما لدى العالمين

بغض النظر عن نظام التشغيل الذي يستخدمه جهاز الاستقبال، فكل منها يأتي مع أبرز المميزات والعيوب. درس هذا الموضوع المهندسون في MKTech وقد كان من الواضح أنهم لاحظوا كل هذه الأمور. ولكنهم رفضوا قبول تلك الحقيقة إلى حد ما. ويطلق على نتيجة S144HD 3D، والذي نحب أن نسميه سكين الجيش السويسري  لأجهزة الاستقبال. فإنه يأخذ أفضل ما في نظام آندرويد ولينكس ليصبح جهاز الاستقبال الرقمي الراقي والذي قدم كمية لنا لا نهاية لها من المرح والمتعة. ولكن دعونا لا ننجرف في هذا المديح ونأخذ هذا الاستعراض خطوة خطوة.

علبة جهاز S1-44HD 3D لها يبدو أنها تخلو من الأفكار التصميمية عديمة الفائدة وتنضح بجو من الأناقة. تبدو اللوحة الأمامية كما لو أنه جاء مع بعض أزرار التحكم، والتي عند التدقيق تبين أنها مجرد عناصر تصميمية. فعليا، فإن زر الاستعداد ضوء التشغيل هو كل ما يبدو على الواجهة الأمامية للجهاز، إضافة إلى شاشة VFD سهلة القراءة ورفرف يخفي قارئ بطاقة كوناكس الداخلية، فضلا عن مدخل USB. أما بالنسبة للواجهة الخلفية فنجد كل المآخذ المطلوبة، مثل مآخذ الأقمار الصناعية IF ومدخلات الانتاج الكامل مع حلقة من أربعة مقابس RCA لصوت ستيريو،فيديو CVBS وكذلك الصوت الرقمي. إخراج الصوت البصري غير متوفر. بالإضافة إلى منفذ HDMI وهناك أيضا واجهة LAN، RS232 مأخذ فضلا عن اثنين من مزيد من الاتصالات USB. اللوحة الخلفية مكتملة وبها مفتاح الطاقة اليدوي، وهي ميزة نكون دائما سعداء لاكتشاف وجودها. جهاز التحكم عن بعد الذي يتم شحنه مع الجهاز يعطي احساسا مريحا في اليد وله منظرمتين وجميل المظهر.

يصطحبك معالج الإعداد الأولي بالكامل تقريبا إلى مساعد التثبيت، وهو ما يعني أن واجهة S1-44HD 3D قد تم استبدالها بشكل كامل بمساعد تثبيت يسأل عن تفضيلات التخصيص مثل اللغة، ودقة الفيديو المناسبة للوحة TV (سواء 576P، 720p و 1080i أو 1080p)، وكذلك المنطقة الزمنية المحلية. وخلافا لمعظم معالجات التثبيت التي شاهدناها حتى الآن، فهذا البديل لا يشغل البحث التلقائي عن القنوات بمجرد انتهاء العملية. فمع نظام S144HD 3D، فعلى المستخدمين فعل ذلك بأنفسهم.

التصميم المتجانب للقائمة الرئيسية لجهاز MKTech الأخير يجعل التوجيه واضحا جدا ومبسطا. لأنه يأتي مع مجموعة واسعة من خيارات التكوين وكذلك الوصول إلى كافة الميزات والوظائف المفيدة للاستخدام اليومي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق