WHAT'S NEW?
Loading...

عالم SPARK الرائع- تطبيقات SPARK

هذه التطبيقات توسع امكانيات الأجزة التي تعمل على سبارك:

  • وصول مباشر لخدمات الوسائط الإضافية
  • تطبيق ويكيبيديا المستقل
  • خدمة تويتر متكاملة
  • جدير بالملاحظة: وصولية مباشرة لخدمات التوصيل
  • وصول كامل إلى الانترنت عبر المتصفح
فكرة تضمين واجهة للتطبيقات في أجهزة الاستقبال الرقمية بحيث يتمكن المبرمجون الخارجيون من توسيع برامج أجهزة الاستقبال الخاصة بهم ليست جديدة. فبعض الشركات تضمنت مثل هذا المفهوم في جهزتها لسنوات ولكن نقطة ضعف كانت دائما موجودةوهي التحميل. كثيرا ما تناثرت هذه التطبيقات على العشرات من المواقع، وحتى تكبدت الشركة المصنعة عناء رفع مجموعة منها على موقع الويب الخاص بها، لا يزال يجب أن تحمل التطبيقات إلى جهاز الكمبيوتر ومن ثم نقلها إلى جهاز الاستقبال. وهذا بالضبط حيث تفوقت شركة فولان وأوجدت حلا لهذه المشكلة مع برنامج سبارك - سبارك المتجر.

من خلال النقر على زر واحد فقط على جهاز التحكم عن بعد، يمكن لصاحب جهاز الاستقبال المجهز ببرنامج سبارك فتح بوابة سبارك. وما أن يسجل الدخول يتم عرض كافة التطبيقات التي تم تنزيلها وتثبيتها وكذلك زر للوصول إلى متجر سبارك بالإضافة إلى القائمة المخصصة لمختلف الإعدادات الأساسية. هذا يسمح للمستخدم بتصفية التطبيقات واقتصار العرض على لغات معينة (حاليا الإنجليزية والألمانية والمجرية والبولندية والعربية والهولندية)، وكذلك حجب التطبيقات الموجهة للبالغين.

وينقسم سبارك المتجر نفسه في الفئات إلى: الجديد والفيديو والرياضة والأخبار والأدوات والألعاب والموسيقى. هذا يجعل يسهل العثور على تطبيقات معينة بشكل كبير. يمكنك أيضا أن تأخذ مجرد نظرة على فئة ساخنة لنرى ما هي التحميلات الأكثر شعبية من المستخدمين الآخرين.

بمجرد تحديد التطبيقات مع أزرار جهاز التحكم عن بعد، يظهر عداد عدد المرات تحميل التطبيق. أحببنا حقيقة أن متجر سبارك يمكن أن يكون ينظم البرامج عموديا حسب الفئة وأيضا يمكن أيضا تمريره أفقيا. بهذه الطريقة فولان أصبحت قادرة على تقديم أكبر عدد من التطبيقات في نفس وقت تقديمها في أفضل نظرة عامة ممكنة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق