WHAT'S NEW?
Loading...

اتحاد Logitic Vuew مع Google TV


اندماج الانترنت والتلفاز والوسائط المتعددة في جهاز واحد

جنبا إلى جنب مع جوجل وسوني وإنتل، Logitic هي واحدة من الشركات التي عملت على الضغط باتجاه الاستخدام المتزامن لمسارات نقل متعددة مع جهاز Logitic Vuew . Google TV هو منصة البرامج التي يعمل بها والتفاعل بين الأجهزة والمستخدمين النهائيين.

وبفضل هذه الواجهة الفريدة والتي تتوافق مع مجموعة متنوعة من الأجهزة المختلفة، سيشعر المستخدم على الفور في الداخل بغض النظر عن ما إذا كانت Google TV يعمل على جهاز تلفزيون، مشغل بلو راي أو غيره، حاليا، Logitic Vuew لا يتوفر إلا في الولايات المتحدة.

لذا، ما الذي يميز Logitic Vuew عن مشغلات الوسائط الأخرى التي تم طرحها للسوق؟

ليس فقط أن هذا الجهاز يوفر تدفقا هائلا من المحتوى الإعلامي على الإنترنت ولكنه يتكامل أيضا التفاعل بين وسائل الإعلام الأخرى مثل التلفزيون والراديو عبر الكابل أو الأقمار الصناعية. وهذا ممكن من خلال مدخلات HDMI التي يتم توصيل الكابل أو الأقمار الصناعية الاستقبال الحالية إلى الجهاز مما يتيح لك السيطرة الكاملة على الأقمار الصناعية أو كابل الاستقبال الخارجي، والتلفزيون، فضلا عن نظام الصوت / الفيديو.

تم وضع Logitic Vuew في تغليف أسود أنيق بارتفاع 3.5CM فقط. يوجد ضوئان يمكن رؤيتهما على الواجهة الأمامية. يشيران إلى الوضع الحالي للجهاز  فضلا عن تأكيد استقبال إشارة التحكم عن بعد.

عندما ننظر إلى اللوحة الخلفية: نجد خرج HDMI، مدخل HDMI، واثنين من مقابس للأجهزة الإرسال بالأشعة تحت الحمراء، واثنين من منافذ USB 2.0، مدخل شبكة RJ45، و S البصرية / PDIF الرقمية إخراج الصوت، فضلا عن مقبس لتوصيل إمدادات الطاقة الخارجية التي يتم استخدامها لتشغيل الجهاز.

Logitic Vuew يعمل بطريقة غير متوقعة. فبدلا من جهاز التحكم عن بعد القياسي فهناك لوحة مفاتيح خفيفة الوزن وسهلة التعامل  تكملها عدة أزرار إضافية، فضلا عن لوحة تتبع على الجانب الأيمن.

في البداية فكرة السيطرة على جهاز استقبال عن طريق لوحة مفاتيح ولوح تتبع قد يبدو أمرا غير عادي، ولكن في النهاية نحن فوجئنا  كيف أنها سهلة ومريحة وكان هذا المفهوم حقا. باستخدام لوحة مفاتيح حقيقية لإدخال الحروف هو مفيد بالتأكيد على لوحة المفاتيح OSD.

يحتوي Logitic Vuew معالج 1.2 غيغاهرتز إنتل CE4100 ،RAM 1GB و5GB من الذاكرة. وكان الفيديو وجودة الصوت في جميع تجاربنا من الدرجة الأولى ولكننا لم نتوقع أي اختلاف في جودة 1080p.

عند تشغيل الجهاز للمرة الأولى، يظهر مساعد التثبيت. وفي الخطوة الأولى يتم مطابقة إشارة خرج إلى التلفزيون الذي يتم استخدامه. ويمكن أيضا توسيع الصورة أو تقليص الحجم في كل اتجاه بمساعدة أزرار الأسهم حتى العثور على الإعداد الأمثل. ويمكن تعيين دقة الإخراج إلى 1080i و 1080P أو 720P.

في حالة Logitic Vuew، اتصال الإنترنت هو أمر مسلم وهناك مقبس RJ45 للاتصال السلكي فضلا عن واجهة واي فاي لوصله لاسلكيا. Logitic Vuew يتعرف بسهولة على شبكات واي فاي. وحتى تشفير WPA2 الآمن لم يسبب أي مشكلات. للأسف، توصلنا إلى أن تخصيص عنوان IP يجب أن يتم خلال DHCP. والإدخال اليدوي للبيانات اللازمة من قبل المستخدم غير ممكن.

بمجرد ضبط اتصال الإنترنت بشكل صحيح، فإن الجهاز يتحقق من التحديثات  ثم يقوم بتحميلها وتثبيتها تلقائيا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق