WHAT'S NEW?
Loading...

مراجعة Tivizen mobile DVB-T



الهواتف الذكية الحديثة أجهزة حاسوب مصغرة أصبحت قوية بشكل لا يصدق في الآونة الأخيرة. وهذا هو السبب المثالي لدفع المصممين في شركة Elgato بمثل هذه الطريقة أن يمكنوا المستخدمين من مشاهدة التلفزيون على هواتفهم الذكية: Elgato Tivizen يجعل من الممكن لاستقبال DVB-T على ابل اي فون، آي باد أو آي بود تاتش.

ولكن السؤال هو كيف تصل الإشارات DVB-T إلى الهاتف الذكي؟ عن طريق بلوتوث؟ لسوء الحظ، فهي وسيلة بطيئة. ماذا عن  USB 2.0 ؟ نعم، قد يكون سريعا بما فيه الكفاية ولكن من يريد التعامل مع شبكة معقدة من الكابلات؟ هناك طريقة واحدة فقط: واي فاي، وهذا هو بالضبط ما قررت استخدامه Elgato.

جهاز Elgato هو تقريبا ضعف حجم ولاعة السجائر (92 × 52 س 12mm) ويزن فقط حوالي 68g وبما في ذلك البطارية القابلة لإعادة الشحن. الواجهة أنيقة وعاكسة وهي منسجمة مع شريط الفضة الذي يمتد في جميع أنحاء الجسم الخارجي لـ Tivizen. ومن السهل التعرف على أوجه الشبه مع ابل اي فون.

على الجانب السفلي من Tivizen يمكن العثور على منفذ USB صغير غير ظاهر والذي يمكن استخدامه لإعادة شحن البطارية الداخلية. وهذا يعني أيضا أنه يمكنك استخدام أي جهاز كمبيوتر شخصي أو MAC لتشغيل Tivizen من خلال هذا المنفذ. يمكنك حتى شحنه في سيارة أو RV باستخدام شاحن سيارة USB.

وخلافا لكابل USB المصغر الذي يتم تضمينه مع الجهاز، فلا يتم تضمين شاحن USB. خلال تجاربنا تمكنا من تحديد أن البطارية المشحونة بالكامل يمكن أن توفر ما يصل إلى 210 دقيقة تسمح بالتمتع بالتلفزيون دون انقطاع وبما أن البطارية يمكن تبديلها، يمكن لمدمني التلفاز ببساطة حمل البديل معهم. على الجانب الأيمن يوجد زر واحد التي يشغل Tivizen ويطفئه. بجوار هذا الزر هو فتحة صغيرة داخلها زر إعادة الضبط. يمكن الضغط عليه بمشبك ورق لإعادة تعيين Tivizen لضبط المصنع.

لحظة الضغط على الزر الموجود على الجانب الأيمن فإن اثنين من المصابيح الثلاثة تضيء (تشغيل التلفزيون وحالة الشحن / سعة البطارية) على الجزء العلوي من Tivizen. الثالث يدل على وجود شبكة واي فاي.

لا تهم مدى قوة الإشارات DVB-T، فينبغي سحب هوائي مخفي في الجانب الأيسر العلوي من Tivizen بها. وعندما يتم تمديده بشكل كامل يبلغ طوله 16CM. هناك جزء مفصلي في الجزء السفلي من الهوائي يتيح لك تعديله 360 درجة للحصول على أفضل استقبال ممكن.
الشيء الوحيد الذي لا يزال في مفقودا هو نظام تشغيل آي باد أو آي بود تاتش، والبرامج يمكن تحميلها مجانا من متجر اي تيونز. ولكن Elgato لم تنس أصحاب أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة تكييف الهواء النقالة. فقد تم تضمين المعلومات لتنزيل اللازمة مع Tivizen فضلا عن رموز الترخيص المطلوب لييتف (ماك) وTERRATEC الصفحة الرئيسية سينما (MS يندوز).

ونحن قد أحببنا أنه عنج تشغيل الجهاز تظهر معلومات دقيقة حول كيفية إنشاء اتصال بين Tivizen واي فون، آي باد أو آي بود تاتش. وتقدم الشركة المصنعة أيضا ملاحظات قصيرة ولكن مفصلة عن تشغيل جهاز الاستقبال DVB-T. كما يمكن العثور على هذه المعلومات على العبوة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق