WHAT'S NEW?
Loading...

عالم SPARK الرائع- تلفاز الويب


  • امكانيات اختيار واسعة بين القنوات مجانية الاستقبال
  • امكانية توفر القنوات بجودات مختلفة ومن ضمنها الجودات العالية والعرض ثلاثي الأبعاد
  • تعديل يدوي سهل لقوائم القنوات في سبارك
  • برنامج سبارك يوفر كل المعلومات التقنية الخاصة بقنوات الانترنت

شركة فولان لا تزال تتباهى بمنصة برمجيات سبارك، حتى أنها أعطت نفسها هدفا طموحا: وهو توفير مجموعة من البرامج لاستقبال رقمي مع أكبر مجموعة ممكنة من الوظائف للمستخدم. لذا فإنه من الواضح أنه ومع متطلبات مثل هذه، فاتصال الشبكة / الإنترنت لجهاز الاستقبال لن يقتصر على تحديثات البرامج أو نقل التسجيلات.

فولان قد أخذت بعض الخطوات في هذا الاتجاه فلم تقتصر على فتح ما يستقبله الموالف للمستخدم  كمصدر إشارة ولكن أيضا شبكة الإنترنت كوسيلة لمشاهدة مئات القنوات التلفزيونية. هذه الوظيفة يمكن العثور على أي جهاز مدعم ببرنامج سبارك يحتوي على خيار تلفزيون ويب في القائمة وذلك في قسم الشبكات من القائمة الرئيسية.
الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU) تعرف IPTV بأنها خدمات التلفزيون والفيديو والصوت والصورة والوسائط المتعددة والبيانات التي يتم إرسالها عبر الشبكات القائمة على بروتوكول الإنترنت مع الحد المطلوب من الجودة والأمن والتفاعلية والموثوقية. بوضوح، على الرغم من الإنترنت لا يرضي جميع متطلبات الجودة والأمان والموثوقية بحيث أنه من السهل نسبيا لمعرفة الفرق بين تلفزيون قناة الرحمة الدينية والبث التلفزيوني عبر الانترنت. إذا كان يستخدم المستخدم النهائي المتلقي له، سواء كان ذلك في جهاز محمول أو ثابت، لإجراء اتصال مباشر مع شبكة البث التلفزيوني عبر الانترنت من مزود من دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، ثم نحن نتحدث عن IPTV. إذا كنت بحاجة شبكة الإنترنت كوسيلة نقل، فهي شيء آخر يسمى تلفزيون ويب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق