WHAT'S NEW?
Loading...

كشف أسرار جهاز AZBOX ME- تثبيت الإضافات


واحدة من الأوراق الرابحة لأجهزة الاستقبال التي تعمل باستخدام نظام لينكس مثل AZBox ME هو خيار تثبيت الإضافات الجديدة، وبالتالي إضافة وظائف وميزات جديدة. تابع القراءة لمعرفة كيفية القيام بذلك.

العديد من توزيعات لينكس تأتي مع وظيفة التحميل الذي يتيح تركيب مجموعة من الإضافات في لمسة زر واحدة على جهاز التحكم عن بعد. إذا ما أمعنا النظر في قوائم التحميل تلك، نكتشف أن الإعداد الافتراضي لجهاز AZBox ME لا يقدم سوى بعض الإضافات للتحميل.

هناك سبب بسيط لذلك: هناك الكثير من الخوادم لاستقبال لينكس لا تستضيف ليس فقط الإضافات مفتوحة المصدر القانونية، ولكن أيضا عروض غير قانونية. لذا فمن المنطقي أن البرامج الثابتة الأصلي لا يوفر وصلات لهذه الخوادم.

ما هذا لا يعني، مع ذلك، هو أنه لا يمكنك الاستفادة من جميع الإضافات القانونية استضافتها على هذه الخوادم. تحتاج فقط لمعرفة كيفية القيام بذلك، ونحن سوف تظهر لك بالضبط مع المثال من البرنامج المساعد AirPlayer.

هذا هو البرنامج المساعد الكبير لعرض الصور مباشرة على شاشة تلفزيون من اي فون، آي بود تاتش أو آي باد.

أول شيء عليك فعله (بغض النظر عن الأجهزة الأخرى) هو استخدام البرنامج المساعد. وكما هو الحال دائما، يمكنك استخدام جوجل للبحث عن "airplayer 'وهو أفضل نقطة انطلاق وسوف تسفر عن العديد من وصلات إلى المساعد جمعها بسهولة.

ومع ذلك، يجب جعل نقطة من 'mipsel "نسخة تحميله، لأن هذا غير معتمد من قبل معالج AZBox ME. للحصول على إصدار الحالي يرجى الذهاب إلىhttp://code. google.com/p/airplayer/

بالإضافة إلى المساعد تحتاج إلى عميل FTP. kpk نحن نستخدم Filezilla، وهو عميل FTP ليس فقط ذا واجهة نظيفة ولكن أيضا صغير الحجم وذو خصائص مميزة جدا. مرة أخرى، وسوف جوجل مساعدتك في العثور عليه للتحميل.

كيفية معرفة عنوان IP

1. عند الحاجة إلى معرفة عنوان IP الخاص بك AZBox ME على ذلك؟ البحث عنه في قائمة الإعداد.
2. ثم حدد النظام.
3. ومن هناك انتقل إلى القائمة الفرعية الشبكة.
4. وأخيرا اختيار إعدادات المحول إلى ...
5. ... معرفة عنوان IP الحالي

0 التعليقات:

إرسال تعليق