WHAT'S NEW?
Loading...

مراجعة جهاز Easybox IPTV


مع اطلاق الكثير من أجهزة الاستقبال التلفزيونية كل عام، يصبح اختيار الجهاز الأنسب عملية صعبة. خصوصا حين يحمل كثير منها مشكلات (مثل: مشكلات نظام التشغيل والطاقة). ومن أفضل الأجهزة التي تم صنعها في هذا المجال الجهاز المعروف في السوق باسم Easybox IPTV. هذه الجهاز لا يوفر فقط ميزات حصرية مثل دمج XBMC وتشغيل تطبيقات الأفلام ويوتيوب. بل أيضا يأتي مع إصدارة مخصصة من  برامج تشغيل الوسائط بدلا من البرامج الإفتراضية التي تأتي مع الأجهزة المنافسة. تاليا سنستعرض انطباعنا الأولي بخصوص هذا الجهاز.

أحد أبرز خصائص Easybox IPTV. هو تجاوبه العالي مع المستخدم، حيث أن واجهته سهلة جدا خصوصا في وجود جهاز التحكم عن بعد المريح في الامساك بسبب تغليفه بالمطاط إضافة إلى أزراره البلاستيكية الرائعة.

في حين أن الجزء الخارجي من الجهاز يظهر مدخلي usb ومدخل HDMI ومكونات RCA وهوائي WIFI فالجزء الداخلي يحتوي لوحة داخلية عالية الجودة توافي جميع خصائص مجموعة لوحات A20.

أما فيما يتعلق بتدفق الفيديو، فالجودة كانت جيدة حين تم اختبارها بسرعة اتصالADSL 4 ميغابت/ثانية. وقد عمل بشكل ممتاز سواء على اتصال WIFI أو الاتصال السلكي. حتى أن بعض القنوات كانت متوفرة بجودة 1080p HD عالية الجودة وبشكل عال الوضوح.

في وقت الاختبار فقد وجدنا آلاف القنوات وكثير من هذه القنوات باللغة العربية. وفي حال أنك من عشاق التقليب بين القنوات فهذا الجهاز يعطيك فرصة للتقليب السريع من قناة لأخرى.
وبعد اختباره لعدة مرات فإن هذا الجهاز يجمع بين السرعة وجودة الأداء ويستحق بجدارة علامة 9/10 بين أمثلته من الأجهزة. ولمزيد من المعلومات حول جهاز  Easybox IPTV وكيفية استخدامه، يرجى زيارة موقعه الرسمي:
 www.easybox.tv

0 التعليقات:

إرسال تعليق