WHAT'S NEW?
Loading...

جهاز Fulan Spark يغير النظرة نحو مشاهدة الفيديو عبر الانترنت


وضعت شركة Spark معايير جديدة لأجهزة الاستقبال الرقمي حيث أنها لا تقتصر على مجرد، البنية الأساسية القوية للجهاز، بل أيضا توفير العديد من الوظائف الإضافية  والميزات اضافية.

انها بالضبط هذه الميزات الإضافية - تلك التي تحول جهاز استقبال رقمي في جهاز الوسائط المتعددة مع مجموع التكامل الإنترنت - التي هي موضوع السلسلة الجديدة لدينا من المقالات التي سوف نعرضها لكم لهذه Spark خاص يتميز بشكل فردي في الأعداد.

ونحن في طريقنا مع خدمة الإنترنت التي ازدهرت على مدى السنوات القليلة الماضية أكثر وأصبحت أكثر شعبية: يوتيوب. بفضل عرض نطاق ترددي أكبر في الإنترنت حدود بين استقبال التلفزيون عبر الأقمار الصناعية، والكابلات، هوائي الأرضية وأيضا الإنترنت أصبحت أقل وأقل وضوحا. وبما أن كلمة HD هي الكلمة السحرية للمستقبل! فبدلا من الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر ومشاهدة مقاطع يوتيوب يمكنك مشاهدتها على الدرجة الأولى بجودة HD على شاشة LCD TV  في غرفة المعيشة. أخذت شركة Fulan هذا في الاعتبارعندما ضمنت يوتيوب في نظام تشغيل جهاز Spark الاستقبال الخاصة بهم.

عند بدء تشغيل تطبيق يوتيوب، يظهر للمستخدم على الفور مع أفضل مقاطع الفيديو الموصى بها من جميع أنحاء العالم. ولكن، كمستخدم في ألمانيا، قد لا تكون مهتما في تلك مقاطع الفيديو التي تحظى بشعبية في الولايات المتحدة حاليا. أو على العكس من ذلك، فإن شخص ما في الولايات المتحدة الأمريكية قد يريد أن يعرف ما هي مقاطع الفيديو الأعلى مشاهدة من كوريا أو تايوان؟

لهذا السبب بالضبط أدمجت شركة Fulan ثلاثة خيارات مختلفة في الزر الأخضر على جهاز التحكم عن بعد: فأولا وقبل كل شيء، يمكنك اختيار بلد معين من قائمة تضم جميع أنحاء العالم، وأستراليا، البرازيل، كندا، فرنسا، ألمانيا، المملكة المتحدة، هولندا، هونغ كونغ ايرلندا، ايطاليا، اليابان، المكسيك، نيوزيلندا، بولندا، روسيا، كوريا الجنوبية واسبانيا وتايوان والولايات المتحدة الأمريكية. وبالتالي يمكن للمستخدم الحد من نتائج البحث أو عرض من واحدة من هذه الدول.

الخيار الثاني يسمح للمستخدم لتحديد كيفية القديمة يجب أن تكون مقاطع الفيديو المعروضة. نتائج يمكن أن تقتصر على لقطات من ليوم فقط، اعتبارا من الأسبوع الحالي، الشهر الحالي أو يمكنك اختيار لإظهار جميع مقاطع الفيديو المتاحة. مع فقط بكبسة زر واحدة يمكن للمستخدم القضاء مقاطع القديمة أو تلك المقاطع التي لم تعد مثيرة للاهتمام مما أدى إلى نتائج البحث التي ليست كاملة من القمامة التي لا داعي لها.

الخيار الثالث مثير للاهتمام خصوصا بالنسبة لأولئك الذين لديهم شاشة HD متوافقة البلازما، LCD TV: فيمكنك تحديد مقاطع الفيديو لتعرض بجودة 640X480 أو 1280X720 بحيث بكبسة زر واحد على جهاز التحكم عن بعد يمكنك تخصيص البحث لتجاهل المحتوى غير HD. نحن حقا أحببنا هذه الخاصية.

بالإضافة إلى القدرة على الاستفادة من خيارات البحث الثلاثة أعلاه، فإن برنامج Spark يدعم القدرة على الوصول إلى مقاطع الفيديو من تصنيفات محددة بما في ذلك أفلام، سيارات، الموسيقى، الحيوانات، الرياضة، سفر، أفلام قصيرة، مدونة فيديو ، ألعاب، كوميديا، الناس، أخبار، الترفيه، التعليم، كوميديا، لا تهدف للربح، التقنية، أفلام كوميديا، أفلام التوثيق، أكشن، أفلام الكلاسيكية، افلام اجنبية، افلام رعب، افلام دراما، أفلام عائلية، أفلام القصيرة، أفلام الخيال العلمي ، أفلام تشويق وكذلك المقطورات. وبهذه الطريقة انه من الاسهل بكثير والأسرع العثور على المحتوى الذي كنت تبحث عنه!

0 التعليقات:

إرسال تعليق