WHAT'S NEW?
Loading...

مراجعة جهاز MKTech S144HD 3D


بغض النظر عن نظام التشغيل الذي يستخدمه جهاز الاستقبال الرقمي، فكل واحد يأتي مع مميزاته وعيوبه الخاصة به . المهندسين في شركة MKTech عرفوا هذا الأمر بشكل جيد جدا، إلا أنهم رفضوا قبول الحقيقة غير المريحة. وقد أطلقوا على النتيجة اسم S144HD 3D، والتي نود أن ندعو سكين الجيش السويسري لأجهزة الاستقبال. فإنه يأخذ أفضل ميزات كل من Android ولينكس ليمثل جهاز استقبال رقمي رفيعا وفركمية  لنا لا نهاية لها من المرح والمتعة. ولكن دعونا لا ننجرف في هذا  ونأخذ خطوة واحدة في كل مرة.
غطاء S1-44HD 3D له شكل لا معنى له ومع ذلك يضفي جوا من الأناقة. تبدو اللوحة الأمامية كما لو أنها جاءت مع بعض أزرار التحكم، والتي عند التدقيق يتبين أنها  مجرد عناصر تصميمية. ففي الحقيقة زر الانتظار وضوء وضع التشغيل هو كل شيء يتوفر على الأمام، بالإضافة إلى شاشة VFD  سهلة القراءة ورفرف الذي يخفي قارئ بطاقة كوناكس الداخلية، فضلا عن منفذ USB.

بتدوير الجهاز فإننا  نجد كافة الواجهات والمآخذ المطلوبة، مثل الأقمار الصناعية IF ومدخلات الانتاج الكامل مع حلقة من خلال وأربعة مقابس RCA للصوت ستيريو، CVBS الفيديو وكذلك الصوت الرقمي. لإخراج الصوت البصرية غير متوفر. بالإضافة إلى منفذ HDMI وهناك أيضا واجهة LAN، RS232 مقبس فضلا عن اثنين من مزيد من مداخل USB. اللوحة الخلفية بهل أيضا مفتاح الطاقة، وهي الميزة التي نسعد دائما لاكتشافها.

جهاز التحكم عن بعد التي يتم شحنه في صندوق مثبت به جيدا، وله منظر دائم ومتين. يتم أخذ روتين الإعداد الأولي بالكامل تقريبا عليها من قبل مساعد التثبيت واضحة، مما يعني أن S1-44HD 3D هو وعاملة في أي وقت من الأوقات بجوار على الإطلاق.

بالنسبة لتفضيلات التخصيص مثل لغة الواجهة، دقة الفيديو المناسب للوحة TV (مع 576P، 720p و 1080i و 1080p كما الخيارات المتاحة)، وكذلك المنطقة الزمنية المحلية. خلافا لبعض المعالجات التثبيت الأخرى التي شهدناها حتى الآن، وهذا البديل معين لا يتم تلقائيا إطلاق عملية بحث قناة في نهاية العملية. مع S144HD 3D، يكون لدى المستخدمين لرعاية التي أنفسهم. تصميم تجانب من القائمة الرئيسية لهذا الأخير MKTech استقبال يجعل للملاحة واضح جدا ومبسطة.

ولأنه يأتي مع مجموعة واسعة من خيارات التكوين وكذلك الوصول إلى كافة الميزات والوظائف التي قد تكون مفيدة لعملية يوما بعد يوم. هذا البند إعدادات STB يفتح كل الإعدادات التي تم التعامل معها أيضا أثناء التثبيت الأولي، بالإضافة إلى عالم جديد كليا من خيارات التعديل إضافية. لو كان لدينا لتسليط الضوء على عامل جذب واحد بعينه أنه سيكون من تعديل حجم الفردية لكل قناة.

نحن نعلم جيدا أن بعض القنوات تأتي مع الصوت بصوت أعلى من غيرها، ومع S1-44HD 3D يمكنك التأكد من التنقل من قناة إلى أخرى لن يجعلك تقفز إلى أريكة أخرى  في حالة رعب حين تكون القناة الجديدة  بصوت أعلى بكثير من السابقة. قد يبدو هذا وكأنه ميزة صغيرة، ولكن القليل من التفاصيل التي تضيف ما يصل الى الكمال كله.

0 التعليقات:

إرسال تعليق