WHAT'S NEW?
Loading...

مراجعة لوحة مفاتيح AMIKO WLK-100 المزدوجة

عندما يقوم مصنع بإطلاق أحد منتجاته، ويستمر في الاستماع لرغبات واقتراحات العملاء بل ويطبق بعض هذه الاقتراحات فإنه هذا يثير اهتمامنا بشكل كبير.

مثال على احدى هذه الشركات هي Karmacom من المجر التي أطلقت جهاز استقبال Alien SHD-8900. هذا الجهاز يعد أول جهاز استقبال مزدوج نظام التشغيل في العالم. وقد كنا معجبين بالفعل بهذا الجهاز ففي ذلك الوقت أظهرت المبيعات أرقاما عالية.

ولكن Karmacom كانت غير راضية، واستمرت في العمل على تحسين جهاز AMIKO Alien. وقد أدى كل هذا العمل إلى تطويرين متميزين بدلا من واحد:
الأول هو جهاز WLK-100 اثنين في واحد وهو عبارة عن لوحة المفاتيح مع لوحة تتبع والثاني هو تحديث نظام التشغيل (رقم الإصدار 1.2.07) حيث أضافت Karmacom تشكيلة كبيرة من الميزات الجديدة.
لكن لنبدأ مع الأمور الأهم؛ دعونا نبدأ مع لوحة المفاتيح اللاسلكية والتي تحول جهاز Alien إلى مركز وسائط متعددة متميز.

لوحة المفاتيح الفعلية نفسها يستغرق حوالي ثلثي مساحة WLK100. وعلى الرغم من الحجم الصغير نسبيا الذي تشغله الأزرار، فمن السهل استخدامها. فقد تم تصميمها بناء على المعيار الأمريكي وبالتالي يمكن استخدامها دوليا.

الجانب الأيمن من WLK100 يتكون من لوحة تتبع، واثنين من أزرار الماوس وكذلك أزرار + المعتادة. ما أعجبنا بشكل خاص هو أن الجهاز  لا يعمل باستخدام البطاريات القياسية. بدلا من ذلك يمكن شحنه بمصدر طاقة 3.3V داخلي، ويمكن شحنه من خلال منفذ USB. يمكن توصيله إلى أي منفذ USB متوفر أو يمكنك ببساطة استخدام شاحن USB الذي يمكنك أن تجده في أي متجر للالكترونيات.

بالرغم من كل هذه الأمور الجديدة، يحتوي الجهاز على إضاءة خلفية بحيث يمكن استخدامها بسهولة في الظلام. وحتى إذا تم استخدام الإضاءة الخلفية بشكل منتظم، فـWLK-100 ينتقل إلى وضع توفير الطاقة إن لم يتم استخدامه لفترة معينة. انتقال الإشارة إلى جهاز الاستقبال يحدث في نطاق 2.4 غيغاهرتز، لذا فهو لن يسبب أي تداخل مع الأجهزة الأخرى مثل سماعات الرأس اللاسلكية ومعدات أخرى مماثلة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق