WHAT'S NEW?
Loading...

كشف أسرار جهاز AZBox ME




قدمنا قبل ذلك جهاز Opensat Super الجديد والمعروف قبل ذلك باسم AZBox ME. في ذلك الوقت لم نكن قادرين على اختبار وظيفة المسح الضوئي.وقد أصدرت Opensat في الوقت نفسه نسخة جديدة من نظام تشغيل جهاز الاستقبال ويتميز إصدار بيتا من خاصية المسح الضوئي. تم إطلاق البرنامج المحدث أسرع بكثير مما كنا نتوقع، وبالتالي يثبت مرة أخرى الالتزام والتفاني العملاء Opensat. ومن بيننا فأكثر من سيقدر ذلك هم مقتنصو الأجهزة. Opensat تحافظ دائما على وعودها ولا تتركنا في الظلام بقدر ما هي الميزات الجديدة المعنية.

وبطبيعة الحال، لجأنا إلى AZBox ME على الفور الحصول على نظرة متعمقة في كيف أن Opensat يوفر وظائف المسح الضوئي. تحتاج الصورة الثابتة الجديدة التي تومض قبل البرنامج المعدل هو متاح. منذ AZBox ME يأتي مع رقاقة فلاش الكبيرة التي يسمح تثبيت متواز لمدة تصل إلى ثلاثة إصدارات البرامج الثابتة مختلفة، قررنا تثبيت البرامج الثابتة V1.6 جديد في بنك الذاكرة.

للمشككين بينكم نحن سعداء لتكشف عن أن اعداد فلاش لا يحتاج الى شهادة في الهندسة: أنت ببساطة تعيد تشغيل جهاز الاستقبال وحالما يتم عرض القائمة التمهيد على عرض VFD تضغط على VOL + زر للحصول على محمل الإقلاع في وضع الفلاش. التالي، ثم يظهر عنوان IP المتلقي على شاشة VFD ويجب أن يكون دخل في مستعرض الويب. كنا نستخدم موزيلا فايرفوكس، والذي يعمل بشكل أفضل مع وظائف الجهاز على شبكة الإنترنت. إذا كنت تفضل كروم أو إنترنت إكسبلورر، فيمكن أن تستخدم كذلك بنفس الجودة.

ثم يعرض متصفح الويب موقع على شبكة الانترنت التي يتم إنشاؤها من قبل الجهاز. وهنا، عليك أولا أن تقرر أي من البنوك الذاكرة المتوفرة ثلاثة تريد استخدامها لنظام تشغيل جديد. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى قائمة "ترقية MICOM" لتحديث المعالج الأمامي أيضا. يرجى أن تضع في الاعتبار، على الرغم من أن هذا ينبغي أن يتم إلا عند الضرورة القصوى. أبدا استخدام ملف خطأ من فراغ، لأن هذا قد يؤدي إلى جهاز التحكم عن بعد لا تعمل لفترة أطول وVFD يبقى بشاشة سوداء.

'معلومات الجهاز" وهوعنصر القائمة الذي يقوم باستدعاء مختلف خصائص الاستقبال و" إعادة التشغيل! "سيتم إعادة تشغيل الجهاز. وكما ذكر من قبل، فنحن قررنا تثبيت الإصدار الجديد في بنك الذاكرة 2، لذلك اخترنا "ترقية البرامج الثابتة (BOOT 2). في الواقع، فإنه لا تحدث فرقا في كل موقف الذي اخترت - نتيجة دائما يبقى على حاله. كل ما تحتاج إلى معرفته في قائمة محمل الإقلاع غير التي يبلغ عددها (0، 1 أو 2) يتوافق مع الصورة التي.

في الصفحة التالية يمكنك تحديد البرامج الثابتة المطلوبة عن طريق الضغط على زر 'استعراض'. مرة واحدة يتم اختيار الملف الصحيح بنقرة على زر "تحميل!" يبدأ نقل الملفات من الكمبيوتر إلى جهاز الاستقبال. هذه العملية لا تستغرق سوى بضع ثوان وبعد الاكتمال تظهر الصفحة التالية على الشاشة. في هذه الصفحة الثالثة يمكنك تحديد ما إذا كان على الجهاز إعادة التشغيل تلقائيا بعد أن تومض البرامج الثابتة الجديدة. ونحن نوصي تفعيل هذه الوظيفة لأنه يعني أنه يمكنك ترك خانة غير المراقب أثناء عملية الترقية بأكملها. مرة واحدة يتم تثبيت البرامج الثابتة الجديدة المتلقي سوف التمهيد كل من تلقاء نفسها مع البرنامج الجديد. ببساطة اضغط على زر 'فلاش! "واسمح للسحر أن يبدأ.

0 التعليقات:

إرسال تعليق