WHAT'S NEW?
Loading...

مراجعة تحكم Logitech Harmony Smart Control


  • يستبدل جميع أجهزة التحكم الموجودة لديك
  • يستخدم شبكة الانترنت اللاسلكية لنقل الأوامر
  • أجهزة استقبال الأشعة تحت الحمراء الخارجية توسع الوصولية إلى الأجهزة المخفية
  • يمكن برمجة تسلسل الأوامر
  • يمكن من استخدام عدة أجهزة في وقت واحد

جهاز تحكم عن بعد شامل لجميع الأجهزة في صيغة تطبيق للأجهزة الذكية

هل كنت تحاول في لحظة من اللحظات وضع كل أجهزة الريموت على طاولة القهوة؟ ألن يكون من الجميل أن تجعل كل تلك الأجهزة  تختفي؟نظام التحكم الذكي الجديد من لوجيتك يجعل هذا ممكنا من خلال الاستفادة من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي كبديل للتحكم بجميع أجهزة التحكم عن بعد. لذا فقد أحببنا فكرة التحكم عن بعد لجميع الأجهزة من خلال التطبيق الذكي.

برمجة الجهاز مع الحاسوب:
1. تطبيق هارموني عبر الانترنت لتغيير الإعدادات عبر الموقع.
2. يتم عرض جميع الاتصالات المتاحة بشكل مركزي
3. امكانية إعداد محول الشبكة

هذه التكنولوجيا تفتح الطريق لمصنعي أجهزة الاستقبال للتركيز بشكل كامل جهودها على مسألة التحكم في أجهزة الاستقبال عالية التكنولوجيا، والاستعانة بمصادر خارجية بشكل كامل للتحكم عن بعد. عدد من مشاهدي التلفزيون الذي لم يكن لديك الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي هو بسرعة في الانخفاض. لماذا لا تستخدم الأجهزة التي العملاء لديها بالفعل؟

تقنية هارموني من لوجيتك للتحكم يأتي في حزمة أنيقة. أحيث نه يحتوي على المحول ، وقلب النظام بأكمله، وكذلك الكابلات اللازمة للتوصيل PC ومحول الطاقة بالإضافة إلى جهاز استقبال الأشعة تحت الحمراء الخارجي. ما هارموني لوجيتك يمكن إعداده بسهولة وبسرعة وأوضح: إبدأ الإعداد بالقرب من الجهاز الذي ترغب بالتحكم به وتوصيله إلى مقبس الحائط. يرسل الأوامر المختلفة للتحكم عن بعد عن طريق الأشعة تحت الحمراء، وكذلك عن طريق البلوتوث لجميع الأجهزة المختلفة. الأمر أن دعم بلوتوث يشكل أهمية خاصة لكل من يبحث للتحكم بأجهزة الألعاب الخاصة به مثل سوني بلاي ستيشن. المحول أيضا يربط نفسه إلى شبكة واي فاي المحلية، وبالتالي يمكن التعامل مع أوامره التي تأتي عن طريق الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي عن طريق التطبيق. أثناء التثبيت الأولي، والذي يمكن القيام به عن طريق جهاز كمبيوتر واتصال مباشر من المحور إلى منفذ USB أو لاسلكيا عبر الهاتف الذكي واتصال Bluetooth.

0 التعليقات:

إرسال تعليق